منافسات البطولة.. الانطلاقة غدا

unnamed (6)
كيفاش
تنطلق مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم، يوم غد الجمعة (26 غشت)، بإجراء لقاء فريق حسنية أكادير والجيش الملكي عن الجولة الافتتاحية.
وتدخل فرق الوداد الرياضي والفتح الرباطي والكوكب المراكشي منافسات البطولة الوطنية دون استفادة لاعبيها من فترة توقف البطولة بعد نهاية الموسم، بسبب التزاماتها القارية، حيث تأهل كل من الوداد والفتح إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية تباعا، بينما أقصي الكوكب المراكشي من المسابقة نفسها.
ويتواجه، مساء بعد غد السبت (26 غشت)، على الساعة السابعة مساء، الوافدان الجديدان على القسم الأول، شباب أطلس خنيفرة وشباب قصبة تادلة.
ويلعب اتحاد طنجة، الذي حل ثالثا في سبورة ترتيب الأندية للموسم الماضي، أمام الدفاع الحسني الجديدي بقيادة عبد الرحيم طالب.
ويستقبل الرجاء، يوم الأحد المقبل (27 غشت)، بقيادة امحمد فاخر، النادي القنيطري في ملعب أدرار في أكادير. أما حامل درع البطولة الفتح الرياضي فيستهل حملة الدفاع عن لقبه عبر بوابة فريق نهضة بركان، فيما يواجه فريق الكوكب المراكشي نظيره المغرب التطواني.
من ناحية أخرى، تم تأجيل مباراة فريق الوداد الرياضي، الذي يخوض غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق أولمبيك خريبكة، إلى غاية يوم الخميس المقبل (1 شتنبر).

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق