عبد القادر لبرازي.. حارس يصارع المرض

كتب بواسطة على الساعة 12:03 - 22 يناير 2014

عبد القادر لبرازي.. حارس يصارع المرض

 

محمد العطاري

دخل حارس المنتخب الوطني والجيش الملكي سابقا، عبد القادر لبرازي، غرفة العناية المركزة في مصحة أكدال في الرباط، حيث يعيش وضعا صحيا صعبا بسبب معاناته مع مرض عضال.

وفي تصريحه لموقع “كيفاش” قال رشيد لبرازي، شقيق عبد القادر، إن لاعبين دوليين سابقين ومدربين، إضافة إلى وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، والعداء السابق هشام الكروج، ومستشار رئيس الجامعة، نور الدين النيبت، وفوزي لقجع، نائب رئيس فريق النهضة البركانية، والبطل العالمي في رياضة الفول كونتاكت، مصطفى لخصم، والدولي السابق عبد الواحد الشمامي، زاروا لبرازي في المصحة، وعبروا عن قلقلهم للحالة الصحية الصعبة التي يوجد عليها.

وكان لبرازي يتلقى العلاج بشكل مستمر في مصحة أكدال الخاصة في الرباط تحت إشراف فريق طبي كبير ينسق مع طبيب القصر الملكي، بعدما تكفل الملك محمد السادس بنقله إلى فرنسا للعلاج والخضوع للفحوصات والاختبارات الضرورية قبل العودة إلى المغرب لاستكمال العلاجات.

وكان لبرازي حارس منتخب المغرب الذي شارك معه في مونديال فرنسا 1998، وخاض عدة كؤوس أفريقية للأمم، أهمها في بوركينافاسو 1998، وتميز بحضوره القوي أيضا رفقة نادي الجيش الملكي الذي قاده للفوز بعدة ألقاب. كما احترف في الإسماعيلي المصري كأول حارس مغربي ينجح في الالتحاق بهذا الدوري.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق