ميركاتو.. المصري عمرو زكي بقميص الرجاء

كتب بواسطة على الساعة 11:38 - 2 يناير 2014

ميركاتو.. المصري عمرو زكي بقميص الرجاء

 

 

كيفاش

علم لدى نادي الرجاء البيضاوي، وصيف بطل العالم للأندية لكرة القدم، أن النجم المصري عمرو زكي، سيدافع عن ألوان الفريق البيضاوي لموسم ونصف.

وقال المصدر ذاته إن “الاتصالات التي أجريت مع اللاعب انتهت بالاتفاق على الارتباط بين الطرفين، وأنه في طريقه إلى الدار البيضاء حيث سيصل في الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني وتوقيع العقد رسميا” للدفاع عن ألوان الفريق البيضاوي في الاستحقاقات المقبلة، سواء على مستوى البطولة الوطنية أو دوري أبطال إفريقيا.

وسيتم تقديم اللاعب الجديد اليوم الخميس (2 يناير) قبل انطلاق المباراة التي سيواجه خلالها الكوكب المراكشي في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم المباراة المؤجلة عن الدورة الـ12 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ودافع عمرو زكي، نجم المنتخب المصري لكرة القدم، خلال مساره الكروي عن ألوان فريق الزمالك، كما لعب في بطولات أخرى خارج مصر، مثل تركيا وروسيا وانجلترا والكويت.

ويعد انتداب المصري عمرو زكي (31 سنة) أحد أهم صفقات الفريق البيضاوي وأول لاعب يتعاقد معه بعد افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية، ومن المنتظر أن يعزز الفريق صفوفه بلاعبين آخرين في الأيام المقبلة.

من جهة أخرى، أكد المصدر ذاته أن فريق “النسور الخضر” فسخ عقود عدة لاعبين غير رسميين من بينهم عبد المجيد الدين الجيلاني، الذي انفصل عن الفريق بالتراضي، وحسن المعتز وأحمد الرحماني (انفصلا وديا)، في حين لازالت المباحثات جارية مع لاعبين آخرين، رضوان الضرضوري وواكيلي من جل إلغاء عقديهما.

من جانب آخر، قرر الرجاء البيضاوي، الذي يشرف على تدريبه التونسي فوزي البنزرتي، تمديد عقود أربعة لاعبين من بينهم حمزة بورزوق إلى غاية 2015، وزكريا الهاشيمي وإسماعيل بلمعلم وأحمد أولحاج إلى غاية 2017، في الوقت الذي تم إدماج سبعة لاعبين من فريق الأمل ضمن تشكيلة الفريق الأول، وهم سفيان سعدان ووليد صبار وعمر العرجون وأمين أكرمي وبدر بنون وزكرياء بلمعاشي ومحمد بريو.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق