سيكشف عن التشكيلة اليوم.. بنعبيشة مدربا لمنتخب المحليين خلفا للطاوسي

كتب بواسطة على الساعة 12:23 - 25 ديسمبر 2013

سيكشف عن التشكيلة اليوم.. بنعبيشة مدربا لمنتخب المحليين خلفا للطاوسي

 

كيفاش

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء (25 دجنبر)، حسن بنعبيشة مدربا لمنتخب المحليين خلفا لرشيد الطاوسي، قبل نحو أسبوعين من انطلاق منافسات النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها جنوب إفريقيا.

وستقام بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الفترة من 11 يناير المقبل، وحتى الأول من فبراير الموالي.

وقال بنعبيشة، وهو مدرب منتخب الشباب أيضا في اتصال هاتفي مع رويترز، “بالفعل تم تعييني مدربا للمنتخب المغربي المحلي، وسأحتفظ بالطاقم المساعد نفسه الذي اشتغل معي رفقة منتخب الشباب في الاستحقاقات التي شاركنا فيها هذا العام”.

وأضاف بنعبيشة: “طلب مني أن أتحمل هذه المسؤولية في ظل استمرارتعاقدي مع الجامعة، ولأني قريب من لاعبي الدوري فقد وافقت على العرض رغم أن الوقت لا يرحم مثلما لن تتاح لنا فرصة الاستعداد الجيد أو خوض مباريات استعدادية”.

وتابع: “سأكشف مساء اليوم عن لائحة تشكيل المنتخب المحلي الذي سيشارك في بطولة إفريقيا المقبلة بجنوب إفريقيا”.

ومن المرجح أن يعتمد بنعبيشة على قاعدة كبيرة من لاعبي الرجاء البيضاوي الذي حل في المركز الثاني بكأس العالم للأندية في إنجازعربي غير مسبوق بجانب أفضل العناصر من الفرق الأخرى.

ووضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من زيمبابوي وبوركينا فاسو وأوغندا.

ويفتتح المنتخب المغربي مبارياته بالبطولة بمواجهة زيمبابوي يوم 12 يناير، على أن يلتقي بعدها بأربعة أيام مع بوركينا فاسو، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة أوغندا في 20 يناير في مدينة كيب تاون.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد