وليد الركراكي: نستحق اللقب

كتب بواسطة على الساعة 9:57 - 5 يونيو 2016

AIC PRESS (9)
عصام أيت علي

قال وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، إن فريقه استحق لقب البطولة، حيث قدم مستويات جيدة في جل المباريات التي لعبها في الموسم الرياضي المنتهي.
وأضاف مدرب الفتح أن فريقه كان أفضل من فريق الوداد الرياضي، الذي نافس حتى الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.
وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقدها عقب المباراة، أمس السبت (4 يونيو)، “كنا حسن منهم يبغيو ولا ما يبغيوش”، في إشارة إلى نادي الوداد.
وعن تصريحاته “المستفزة” لخصوم نادي الفتح، قال وليد: “أنا مدرب الفتح وغادي ندافع على الفريق ديالي، وأنا مدرب شاب جبت شي حاجة جديدة اللي مازال المدربين ما ولفو عليها”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. didou

    مبروك البطولة وسنرى هل سيستمر الفتح على هذا المنوال أم أن هذه السنة كانت استثنائية خصوصا أن قطبي العاصمة الإقتصادية عانوا من اللعب خارج الميدان وبدون جمهور هل يستطيع وليد الركراكي أن يثبت قوته ويظفر بكأس العرش أو أنّه سيقول لنا الموسم كان شاقا واللاعبون يحتاجون الى الراحة وووووو جل الفرق لعبت 30دورة وكيف ستكون ردة فعلك إذا واجهت الوداد في كأس العرش تصريحاتك غريبة جدا ونحن نعلم بأنّالرياضة أخلاق فيجب أن تقدم اعتذارا للكرة المغربية ككل لأن اللعبة تكون داخل رقعة الملعب وليس في الندوات الصحافية على أي سنرى لقاءات الفتح في كأس العرش ديما رجاء

    إجابة

إضافة تعليق