قبل لقاء الخضر.. تصريح ريبيري

كتب بواسطة على الساعة 12:06 - 20 ديسمبر 2013

قبل لقاء الخضر.. تصريح ريبيري

 

فيفا

إذا كان هناك لاعب تألق بشكل باهر ومميز خلال العروض القوية لنادي بايرن ميونيخ في عام 2013، فهو بلا شك، فرانك ريبيري. وقد قدم النجم الفرنسي على أداء قوي وكان حاسما في الكثير من الألقاب التي حققها الفريق في الأشهر الأخيرة.

وتمكن ريبيري وزملاؤه من الفوز بدرع الدوري الألماني بفارق كبير وحققوا الرقم القياسي تلو الآخر. كما أحرزوا الكأس الألمانية ولقب دوري أبطال أوروبا UEFA علاوة على الكأس الأوروبية الممتازة.

ويتربع النادي الأكثر تتويجا بالبطولة الألمانية في الوقت الحالي على قمة الدوري الألماني ويقدم عروضا قوية سواء في منافسات الكأس أو في دوري الصفوة الأوروبي ولكن العام لم ينته بعد ويطمح ريبيري للفوز بالمزيد. فالفوز بلقب كأس العالم للأندية في المغرب ينبغي أن يكون تتويجا لسنة 2013 الرائعة.

لا ينوي الجناح السريع الاكتفاء بهذه الألقاب الكثيرة، لكنه يريد الفوز بالمزيد من الكؤوس، كما أوضح بذلك لموقع FIFA.com “كان موسماً جيدا، ولقد قدمنا أداءاً جيدا جدا. لكنني أريد دائما الفوز بالمزيد من الألقاب، وهذه عقليتي. لم ينخفض الضغط ويجب علينا بل ونريد الفوز دائماً”. وبإمكانه الفوز باللقب المقبل يوم السبت القادم في مدينة مراكش حيث سيواجه في نهائي كأس العالم للأندية نادي الرجاء البيضاوي صاحب الأرض.

يحظى اللاعبون المغاربة بمساندة قوية من البلد كله وجماهير ألهبت الأجواء حماسة وإثارة فالأجواء في مباراة نصف النهائي ضد أتليتيكو مينيرو كما في المباريات السابقة كانت رائعة. ويتطلع ريبيري بكل فرح لأجواء مماثلة في مباراة النهائي إذ علق بقوله “شاهدنا مباراة نصف النهائي على شاشة التلفاز في الفندق. ولقد كانت الأجواء بكل تأكيد مدهشة أيضاً”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق