يوسف بصور.. طرزان… بيك!

كتب بواسطة على الساعة 12:46 - 4 يوليو 2013
يوسف بصور youssefsport@gmail.com

يوسف بصور
[email protected]

بيم فيربيك يصول ويجول ولا أحد يستطيع أن يقول له «ثلث الثلاثة كام»، كما يقول الأشقاء المصريون. مدير مديرية المنتخبات الوطنية للشباب، العاطل عن العمل منذ إقصاء المنتخب الأولمبي بشكل مبكر من أولمبياد لندن، ضرب عرض الحائط عملا دام سنتين للإطار الوطني عبد الله الإدريسي.

مدرب منتخب الفتيان كون فريقا متجانسا ومنسجما وأعده لمدة سنتين لكأس إفريقيا للفتيان، التي سيحتضنها المغرب في أبريل الجاري، وفي نهاية المطاف، وعلى بعد أسبوعين من الحدث الإفريقي خرج فيربيك من العدم بعد عودته من جولة أوروبية ليفرض ضم 17 لاعبا محترفا في اللائحة النهائية للمنتخب الوطني. الجامعة الموقرة التزمت الصمت مجددا. عفوا الجامعة لم تصمت. فقد حاول عدد من مسؤوليها الاتصال هاتفيا بالمدرب الهولندي لكن الأخير “ما حاشاهش ليهم” واكتفى ببعث رسائل بالبريد الإلكتروني للتواصل مع مدرب الفتيان.

ما فعله ويفعله فيربيك يدفع إلى طرح أكثر من علامة استفهام حول سر سكوت الجامعة عن خرجاته التي وصلت إلى حد صفع مسؤول جامعي والاعتداء على مسؤول بالكاف وتوجيه حركة غير لائقة إلى الجمهور. سلوكات تصل إلى درجة الخطأ الجسيم الذي يتيح إمكانية التخلص من فيربيك على غرار غيريتس. لكن هيهات أن يحصل هذا الأمر ما دامت الجامعة غير قادرة على مواجهة “طرزان .. بيك”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق