بوفال/ البارصا/ الوداد/ البطولة/ حمد الله.. ويكاند الرياضة بالصوت والصورة

كتب بواسطة على الساعة 10:47 - 18 أبريل 2016

Hamdallah
عصام أيت علي

تميزت نهاية الأسبوع الماضي بتتويج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بلقب هداف دوري نجوم قطر، بعد توقيعه 21 هدفا مع فريقه الجيش القطري.
وفي أخبار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، لم يجد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أول أمس السبت (16 أبريل)، ملعبا للتداريب في الكونغو، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام مازيمبي الكونغولي.
وحسب إذاعة “راديو مارس”، فإن إدارة الوداد استنجدت بمسؤولي فريق “إف سي شارك” الكونغولي من أجل منحها ملعبا للتداريب مقابل مبلغ 150 دولار.
وفي مباريات نهاية الأسبوع الماضي من منافسات البطولة، تمكن فريق الرجاء من الفوز على نظيره أولمبيك خريبكة، صاحب المركز الأخير، كما حقق شباب الريف الحسيمي انتصارا هاما على المغرب التطواني، في حين فاز أولمبيك آسفي على ضيفه اتحاد طنجة، وانهزم الكوكب المراكشي أمام مضيفه نهضة بركان.
وفي فرنسا، قاد الدولي المغربي سفيان بوفال فريقه ليل الفرنسي إلى انتصار على غازيليك أجاكسيو، من خلال توقعيه ثلاثة أهداف (هاتريك).
وفي الدوري الإسباني، أشعل فريق برشلونة المنافسة مجددا على اللقب بالسقوط الرابع على التوالي، حيث خسر أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة هدفين لواحد، مساء أمس الأحد (17 أبريل)، في ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33.
في المقابل، واصل فريق ريال مدريد مسيرة انتصاراته، محققا الفوز السابع على التوالي على حساب مضيفه خيتافي (5ـ1)، أول أمس السبت (16 أبريل) على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.











ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد