مدرب الجيش الملكي لـ كيفاش: فاخر مشوش ويجب أن يحترم زملاءه في المهنة!!

كتب بواسطة على الساعة 17:26 - 16 أبريل 2016

fakher
عصام أيت علي

قال عبد المالك العزيز، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، إن الإطار الوطني امحمد فاخر يشوش على الفريق العسكري.
وأضاف العزيز، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن فاخر يجب أن يحترم زملاءه في المهنة، وألا يشوش على العمل الذي يقوم به مع الجيش، خاصة بعد النتائج حققها مع الفريق العسكري في الجولتين الأخيرتين.
وأكد مدرب الجيش الملكي أنه على فاخر انتظار انتهاء الموسم الجاري، ثم يقرر في لائحة اللاعبين الذي يرغب في انتدابهم في الميركاتو المقبل.
وأوضح العزيز أنه “من العيب على فاخر أن يشوش على الفريق وهو مازال لم يضمن بقاءه رسميا في القسم الأول”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. السباعي

    بما ان المدرب عبد المالك العزيز ناجح في مهمته فلمادا يتم استقدام المدرب فاخر وهو يشترط التعاقد مع ﻻعبين كبار في السن ويشترط كدلك طاقمه المؤلف من اصدقاءه …نعتبر هدا تبدير للمال فقط ..وليس تكوين فريق .. ما هي مهمة المدرب ادا لم يلقن لﻻعب طريقة اللعب ويكتفي باستقطاب الﻻعب الجاهز الدي لن يعمر طويﻻ ….

    إجابة
  2. Said

    ما هي مهمة المدرب ادا كان يطلب الﻻعب الجاهز ….يعني انه يريد الراتب المحترم بدون وجع الراس مع الﻻعبين ….راتب فاخر وطاقمه والﻻ عبين المقترحين من طرفه تساوي ميزانية ضخمة دون تكوين فريق جيد …..وعلى المسؤولين العسكريين المكلفين بالتعاقد التريث قبل اخد القرار الخاطئ ..فاخر لم يفلح في الشان فلمادا تقترحونه لقيادة فريق الجيش الملكي ……….تبدير مالية الفريق ﻻ غير …نرجو ان يؤخد القرار على اعلى مستوى وباستشارة اهل الخبرة وليس القرار اﻻحادي……………….//

    إجابة

إضافة تعليق