الناصيري يقصف هيفتي بسبب الكاروشي: إنه شخص جاهل!!

كتب بواسطة على الساعة 13:05 - 25 فبراير 2016

karouchi
عصام أيت علي

قال محمد الناصيري، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن ما قاله عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، يوم أمس الأربعاء (24 فبراير) في قناة الرياضية، بخصوص قضية اللاعب عادل الكاروشي، مجانب للصواب، وأن قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كان صائبا وواضحا.
وأضاف الناصيري، في ندوة صحافية عقدها صباح اليوم الخميس (25 فبراير) في مقر النادي، أن طبيب المنتخب الوطني شكك في مصداقية الجامعة، التي استمعت إلى جميع الأطراف، وأصدرت حكما بتبرئة اللاعب والفريق الأخضر.
ووصف الناصيري هيفتي بـ”الشخص الجاهل”، قائلا إن تصريحه كان باطلا، مبرزا أنه يحترم مهنة الطب، “لكن هيفتي لم يحترم ذلك”.
وعن وصف الناطق الرسمي للرجاء بـ”الكذاب”، أجاب محمد الناصيري بأنه لن يرد عليه، وأن هيفتي كذب على المشاهدين حين قال إنني ترأست فريق شباب المحمدية، وأنا لم أكن رئيسا لأي فريق، بل اشتغلت كاتبا عاما فقط.
وكان لدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، عبر عن استيائه من قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة، بخصوص قضية كاروشي، لاعب فريق الرجاء.
وأكد هيفتي، في برنامج “مائة في المائة أسود”، الذي بث مساء يوم أمس الأربعاء (24 فبراير)، على قناة الرياضية، أن نتائج التقرير مهدمة لعمل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موضحاً أنه ليس ضد الرجاء.
وأضاف هيفتي أن نتائج التقرير ضربت مصداقية اللجنة الطبية للمنتخب وللرجاء، مع العلم أنهما منضويان تحت لواء الجامعة.
وكانت الجامعة برأت عادل الكاروشي، لاعب فريق الرجاء، بخصوص الشكاية التي تقدم بها نادي أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت بين الرجاء والفريق المسفيوي، لحساب الدورة 13 من البطولة الوطنية.
وقالت اللجنة، في بلاغ لها، إن الملف خال مما يفيد توصل نادي الرجاء الرياضي بشهادة طبية تفيد بأن اللاعب الكاروشي غير مسموح له بالمشاركة في مباراة البطولة الوطنية لمدة 21 يوما، والذي يدخل ضمنها لقاء الفريق الأخضر وأولمبييك آسفي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق