سخرية فايسبوكية.. حفل افتتاح مونديال الأندية بحال شي ختانة!!

كتب بواسطة على الساعة 10:45 - 12 ديسمبر 2013
تـ: وراق

تـ: وراق

 

 

كيفاش

أثار فقرات حفل افتتاح مونديال الأندية، في أكادير، يوم أمس الأربعاء (11 دجنبر)، موجة من التعليقات الساخرة على موقع الفايس بوك.

الكثيرون، وإن عبروا عن فرحتهم لفوز الرجاء البيضاوي، وتأهله إلى ربع النهاية، عبروا أيضا عن انتقادهم لمستوى حفل الافتتاح.

من التعليقات الساخرة: «الصلاة والسلام على رسول الله يو يو يو يوي….داها وداها والمغرب هو مولاها…باردة باردة واللي ما حماها تقطع يده….ما رأيكم أستطيع أن أكلف بتنظيم كأس العالم؟”.

ويضيف آخر: «تكاليف حفل الختانة الذي أقيم أمس بملعب أكادير: الشيخات: ربعالاف ريال، عبيدات رمى: ستة الاف وخمسميات ريال، أحيدوس: خداو خمسة الآف ريال أفونس الباقي سبعين درهم، باقي الفرق: خمسين درهم للراس، المجموع: 30 مليون درهم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. FOUAD

    الافتتاح مقيوم بـ 870 درهم مع العلم ان الجامعة كلفت ميزانية فاقت مليار الى جانب 2 مليار و نصف كضمانة تم وضعها للفيفا : 200 درهم لعبيدات الرمى بدون احتساب الغرامة ، 150 درهم للطبالة ; الغياطة مع احتساب النفار ، 300 للشيخات مع العلم ان المدخول يقسم على اثنين ثلث النصيب الاول للشيخ و الباقي لمول الطعريجة ، 120 درهم لحماد و موس ، 50 درهم نفاخات ، 50 درهم للكراكيز و ها هو افتتاح كأس العالم للاندية مع العلم أن من حملوا أقمصة الفرق المشاركة قاموا بعمل تطوعي الى جانب أن الشهب الاصطناعية كانت غائبة في الافتتاحية احتراسا من تطبيق قانون الشغب من طرف الفيفا

    إجابة
  2. hanane

    ach hd choha hhhhhhh

    إجابة
  3. redy

    had iftita7 tale3 lihom bi 120dh hhhhhhhhhhh

    إجابة

إضافة تعليق