برشلونة.. نيمار أمام المحكمة (صور)

كتب بواسطة على الساعة 14:29 - 2 فبراير 2016

naymar
وكالات
رفض جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، وسلفه ساندرو روسيل، الإدلاء بأقوالهما أمام القضاء الإسباني يوم أمس الاثنين (1 فبراير)، حول صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى النادي الكتلوني، بداعي أنهما يتمسكان بأقوالهما التي أدليا بها سابقا في قضية أخرى تتعلق بالموضوع نفسه.
ومثل بارتوميو وروسيل أمام المحكمة الوطنية في مدريد، ولم يرغب أي منهما في الإجابة على الأسئلة التي وجهها إليهما وكيل النائب العام خوسيه بيرلاس والقاضي خوسيه دي لا ماتا، الذي استدعى الرئيسين للتحقيق معهما في جرائم فساد واحتيال شابت صفقة التعاقد مع لاعب برشلونة.
وبدأت هذه التحقيقات بعد الشكوى التي قدمتها شركة “دي أي إس” التي تمتلك جزءا من الحقوق التجارية الخاصة باللاعب نيمار، بعد أن شعرت بأنها تعرضت لعملية احتيال خلال هذه الصفقة عن طريق قيام ناديي برشلونة وسانتوس البرازيلي بتزييف المقابل المالي لضم اللاعب البرازيلي.
وأقر بارتوميو وروسيل أمام قاضي التحقيق بأنهما متمسكان بما أدليا به من أقوال في فبراير 2015 في القضية التي رفعها أحد مشجعي برشلونة، الذي أكد أن ضم نيمار كلف خزانة برشلونة 83 ألف أورو، عندما أعلن النادي أن القيمة المالية لصفقة انتقال اللاعب البرازيلي هي 17 مليون أورو فقط.
ووجهت تهمة التهرب الضريبي إلى بارتوميو في فبراير 2015، بيد أن الرئيس الحالي لبرشلونة أكد أنه لم يتدخل في المفاوضات الخاصة بالتعاقد مع نيمار، مشيرا إلى أن من تولى هذا الأمر كان سلفه روسيل.
وبعد مثولهما أمام قاضي التحقيق، غادر بارتوميو وروسيل معا مقر المحكمة الوطنية ولم يدليا بأي تصريحات للصحافيين، الذين بلغ عددهم 40 شخصا، كانوا ينتظرونهما أمام باب الخروج، ليستقلا بعد ذلك إحدى السيارات، التي أقلتهما بعيدا عن المكان.
ومن المنتظر أن يمثل نيمار، اليوم الثلاثاء (2 فبراير)، أمام المحكمة للإدلاء بأقواله رفقة والده نيمار دا سيلفا سانتوس ووالدته نادين كونكلافيس دا سيلفا، رغم أن والدي النجم البرازيلي قد يغيبان عن جلسة اليوم أمام القاضي دي لا ماتا بعد أن طلبا في وقت سابق الإدلاء بأقوالهما في البرازيل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق