بنعطية: المنتخب عاش الفوضى قبل الزاكي ولسنا الأفضل!!

كتب بواسطة على الساعة 11:14 - 26 يناير 2016

mehdi-benatia-morocco_1xossod3watk1dlkmhc53i47j
عصام أيت علي
قال الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إن المنتخب الوطني يجب أن يخضع إلى تحسينات كثيرة، مبرزا أن الفريق الوطني لم يصل إلى مرحلة الكمال.
وأضاف بنعطية، في لقاء مع “بي إن سبورت”، أن الناخب الوطني بادو الزاكي أضاف إلى المنتخب الكثير من الدقة والصرامة، مشيرا إلى أن الانضباط هو سر نجاح أي فريق.
وأشار الدولي المغربي إلى المنتخب كان يعيش الفوضى قبل التعاقد مع الزاكي.
وأكد بنعطية أن المنتخب الوطني لم يقدم مستوى جيدا خلال المباراة التي أجراها أمام غينيا الاستوائية، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، موضحا: “كنا نتوقع نتيجة أفضل أمام غينيا الاستوائية، لكن ذلك لم يحصل، ما يعني أننا ما زلنا بحاجة إلى الكثير من التطوير”.
وأوضح مدافع البايرن أن “المغاربة يرددون أنه على المنتخب تحقيق نجاحات كثيرة خاصة بنوعية ومستوى اللاعبين الذين ينافسون في صفوفه، لكنني أختلف تماما مع هذا الرأي، صحيح أننا نمتلك منتخبا قويا، لكن علينا أن نقّر بأن الكثير من المنتخبات الإفريقية تضم لاعبين أفضل منا”.
وأفاد: “حين أنظر إلى تشكيلة منتخبنا لا أجد 10 أو 15 لاعبا من حملة الألقاب أو ممن تتنازع عليهم الأندية الأوروبية، للأسف ليس لدينا ذلك”.
بنعطية قال أيضا إن “المنتخب الجزائري أو الإيفواري أقوى منا وقادران على الفوز على الفريق الوطني”.
وعبر الدولي المغربي عن رغبته في إسعاد الجمهور المغربي في المستقبل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق