بطولة باريس المفتوحة.. منتخب الكراطي يفوز بثلاث برونزية

كتب بواسطة على الساعة 22:07 - 25 يناير 2016

téléchargement
كيفاش
فاز المنتخب الوطني المغربي لرياضة الكراطي بثلاث ميداليات برونزية في بطولة باريس المفتوحة، التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، والتي تعد إحدى المسابقات البارزة في هذه الرياضة في العالم.
وأحرز المغرب، الذي كان ممثلا بـ12 رياضيا في هذه البطولة التي شارك فيها سبعون بلدا وأزيد من 1100 متنافس، ضمنهم أسماء كبيرة في هذه الرياضة، على ميدالية برونزية في وزن 50 كلغ إناث، بواسطة خولة أوحماد من مدينة سلا، فيما كانت برونزية فئة الذكور، وزن 75 كلغ من نصيب رضا المسعودي من أكادير.
وفي مسابقة الكاتا تمكن الثلاثي المغربي عدنان الحاكمي وبلاد بنكة ومحمد الهاني، من انتزاع الميدالية البرونزية الثالثة للمنتخب المغربي.
وأكد المدير التقني الوطني حسن فكاك، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على المستوى المرتفع جدا لهذه المنافسة، التي ضمت أفضل الأسماء في هذه الرياضة على المستوى الدولي.
ووصف حصيلة المشاركة المغربية في هذه المنافسة الدولية بـ”الإيجابية”، معتبرا أن الفريق الوطني حقق مرة أخرى نتائج جيدة عبر عزمه الإرتقاء إلى مصاف كبار المنافسين في هذه الرياضة.
وأضاف أن المنتخب المغربي للكراطي سيشارك قبل ذلك في بطولات أخرى، انطلاقا من دوري مراكش المقرر تنظيمه يومي 20 و21 فبراير المقبل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد