مشاركة الكاروشي أمام أولمبيك آسفي.. فاخر “غاضب” من الطاوسي والرجاء يوضح! (وثيقة)

كتب بواسطة على الساعة 13:11 - 28 ديسمبر 2015

karouchi
عصام أيت علي
عبر امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم، عن استيائه من مشاركة عادل الكاروشي، لاعب الرجاء الرياضي، في مباراة فريقه أمام أولمبيك آسفي، أول أمس السبت (26 دجنبر)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
استياء فاخر لمشاركة الكاروشي يرجع إلى إصابة هذا الأخير بالتهاب على مستوى كاحله الأيسر، ما جعله يغيب عن معسكر المنتخب الوطني للمحليين، الذي بُرمج في مراكش الأسبوع الماضي.
فاخر قال لمقربين منه إن طبيب المنتخب الوطني للمحليين منح الكاروشي 3 أسابيع راحة، غير أن الطاقم التقني للفريق الأخضر، بقيادة المدرب رشيد الطاوسي، أشرك اللاعب أساسيا في مباراة فريقه أمام أولمبيك آسفي.
في المقابل، أصدرت إدارة الرجاء بلاغا توضح فيه سبب إشراك الطاوسي للكاروشي خلال مباراة أول أمس السبت (26 دجنبر)، رغم تحذيرات الطاقم الطبي للفريق الوطني.
إدارة الرجاء أوضحت: “نؤكد أن الكاروشي التحق بصفوف المنتخب الوطني المحلي وهو يعاني من آلام بعد مشاركته في مباراة الديربي 119، وخضع لفحوصات طبية دقيقة على يد طبيب المنتخب المحلي، الذي شخص حالته وبعث بتقرير طبي يفيد ضرورة إراحة الكاروشي لـ21 يوما، غير أنه بعد عودة الكاروشي لصفوف الرجاء خضع لعلاج مكثف على يد الطاقم الطبي للفريق، مكنه من استعادة عافيته، إذ أحس أنه قادر على المشاركة في المباراة، وباستشارة بين الطاقمين الطبي والتقني للرجاء، قررا إشراكه في المباراة أمام آسفي، مادام أنه لم يعد يشعر بأية آلام”.
وأشارت إدارة الفريق الأخضر إلى أن “الرجاء توصلت بتقرير طبي من عبد الرزاق هيفتي، الذي أخضع الكاروشي، صباح يوم أمس الأحد (27 دجنبر)، لفحوصات طبية دقيقة، يؤكد فيها بأن اللاعب بحاجة إلى راحة نسبية وليست كلية لمدة عشرة أيام فقط، ما يؤكد أن مشاركته لم تتسبب في تفاقم إصابته، وأن العلاجات التي خضع لها على يد الطاقم الطبي للخضر ساهمت في تقليص مدة راحته من 21 يوما إلى 10 أيام فقط”.

karouchi

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق