الجامعة: سنطبق القانون ولن نتسامح مع مشاغبي الديربي

كتب بواسطة على الساعة 16:36 - 22 ديسمبر 2015

f24de0a2-8018-4ddc-90a5-e956edd0225b
عصام أيت علي
نددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأعمال الشغب التي وقعت عقب نهاية المباراة التي جمعت الوداد والرجاء الرياضيين، أول أمس الأحد (20 دجنبر)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
وحسب بلاغ للمكتب الجامعي فإنه “على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين الوداد والرجاء، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها لن تتسامح بأي شكل من الأشكال، في إثارة الفوضى والشغب في الملاعب الكروية، التي تبقى فضاء للمنافسة الشريفة والروح الرياضية، وأنها لن تتردد في تطبيق القانون واتخاذ جميع الإجراءات الردعية التي يكفلها القانون، ضد كل من سولت له نفسه العبث بسمعة كرة القدم الوطنية”.
وأضافت: “الجامعة سجلت، للأسف الشديد، في الأيام القليلة الماضية، أن بعض الفئات من الجماهير الدخيلة على كرة القدم الوطنية، تحاول استغلال الملاعب الكروية لزرع الفتنة والكراهية، من خلال رفعها للافتات تحمل شعارات أو عبارات تحريضية على الشغب، وهذا ما لن تسمح به، وستعمل جاهدة لاجتثاث جدورها بتعاون مع جميع المتدخلين”.
وفي السياق ذاته، نوهت جامعة الكرة بالمبادرات الخلاقة التي تبدعها الجماهير المغربية “الحقيقية” التي تعطي إشعاعا لكرة القدم الوطنية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق