نتيجة الديربي البيضاوي.. تعادل بشغب لمثله!! (صور وفيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 12:08 - 21 ديسمبر 2015

cba1379d-a28c-4afe-92ea-d7d4b0ef05f2

عصام أيت علي (تـ: آيس بريس)

انتهى الديربي البيضاوي، أمس الأحد (20 دجنبر)، بصفر لمثله بين الوداد والرجاء الرياضيين، وانطلق ديربي آخر على المدرجات. فوضى وشغب ورمي للحجارة والقارورات من طرف بعض أنصار الوداد على رجال الأمن.
الشغب لم يكن فقط بعد صافرة النهاية، موقع “كيفاش.تيفي”، رصد بعض حالات الشغب من قبل بعض أنصار الفريقين ساعات قبل انطلاق المباراة.
الشغب لم يكن الميزة الوحيدة لمباراة الديربي، بل صنع الجمهور الودادي والرجاوي أفضل اللوحات منذ الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد (20 دجنبر).

الديربي.. الفوضى قبل الكرة!

مثل سائر الديربيات، كان ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في حالة فوضى، بسبب شغب بعض الأنصار الوداديين والرجاويين، قبل أن يتدخل رجال الأمن من أجل تهدئة الأوضاع، خاصة أن الأمن كان يراهن على خروج مباراة الديربي بدون شغب، لكن بعض الأنصار كان لهم رأي آخر.

الجمهور يبدع قبل صافرة البداية

قبل صافرة البداية، رسم الجمهور أفضل اللوحات الفنية، سواء في المدرجات الجنوبية “الماغانا” الخاصة بالرجاء، أو في المدرجات الشمالية “الفريميجة” الخاصة بأنصار الوداد.
عصام الراقي، لاعب الرجاء، قال في تصريح خص به موقع “كيفاش.تيفي”، إن الفرجة في الديربي البيضاوي أصبحت في المدرجات.

وزراء وأعضاء الجامعة.. كلشي كاين

يبدو أن مباراة الديربي البيضاوي باتت عرسا رياضيا يجمع الوزير والمدير ورئيس جامعة الكرة ورئيس النادي والمواطن.
ديربي هذا الموسم، شهد حضور لحسن السكوري، وزير الشباب والرياضة، ومصطفى رميد، وزير العدل والحريات، والشرقي اضريس، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، إضافة إلى أعضاء المكتب الجامعي برئاسة فوزي لقجع.

شغب الديربي.. عصي وحجارة وقارورات

أصيب عدد من رجال الأمن بعد نهاية مباراة الديربي، إذ اشتبك بعض أنصار الوداد مع رجال الأمن عند نهاية المباراة، وهو ما تسبب في احتكاك كبير بين الطرفين، انتهى بإصابة عدد من رجال الأمن الذين تم الاعتداء عليهم بالعصي والقارورات والحجارة.
وتواصلت الاشتباكات بعد نهاية المباراة في محيط ملعب محمد الخامس، حيث شهدت الشوارع المحيطة بالملعب اشتباكات بين رجال الأمن وبعض الجماهير أدت إلى خسائر مادية، وإصابات متفاوتة الخطورة، كما تم تكسير العديد من زجاج السيارات والمحلات التجارية المحيطة بالملعب.

لاعبون رجاويون ووداديون: التعادل ما عجبناش!

بعد نهاية مباراة الديربي البيضاوي، عبرت مجموعة من لاعبي الوداد والرجاء الرياضي عن عدم رضاها على نتيجة التعادل صفر لمثله.
زهير العروبي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قال إن نتيجة التعادل أمام الرجاء سلبية، بحكم أن الفريق الأحمر كان يرغب في تعزيز صدارته والابتعاد عن أقرب مطادريه.
وأكد عصام الراقي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه حقق نتيجة إيجابية أمام غريمه الوداد.
ومن جانبه، أوضح اسماعيل حداد، مهاجم الوداد، بأن فريقه كان قريبا من الفوز، لكن الحظ لم يحالفه.






ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق