رغم أقاويل الصحافة العالمية.. بدر هاري ولد الناس!! (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 22:48 - 5 ديسمبر 2015

badri haari

عصام أيت علي

في بداية الأسبوع الجاري، تطرقت الصحافة الإسبانية إلى علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ.
هاري ورونالدو تصدرا عناوين الصحف العالمية التي ألمحت إلى وجود علاقة غير بريئة بين النجمين، خاصة في ظل سفريات رونالدو المتكررة إلى المغرب، حسب ما نشرته صحيفة إسبانية.
بدر هاري، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، رفض التعليق عن الخبر، واعتبر أن مثل هذه الإشاعات تدخل في إطار “تضياع الوقت”.
موقع “كيفاش.تيفي”، زار في وقت سابق، الحي الذي يقطن فيه بدر هاري، واستقى شهادات في حق البطل العالمي، الذي يواجه عقوبة السجن في هولندا، وكذا إشاعات بخصوص صداقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
سكان في حي المنار في القنيطرة اعتبروا أن هاري يتعرض للإشاعات بسبب اختياره المشاركة باسم المغرب ورفضه تمثيل هولندا في نزالاته العالمية.
صديق بدر هاري لـ”كيفاش.تيفي”، قال: “هاري إنسان خلوق وولد الناس وطيب وجميع الصفات الحميدة فيه وكيدير الخير وعزيز عليه المغرب كيموت على بلادو، وهذا ما جعل بدر هاري يتعرض للإشاعات”.
الأمر نفسه أكده بدر هاري، في تصريح خص به موقع “كيفاش” في وقت سابق، إذ قال: “بعض أعداء النجاح يرغبون في تشويه صورتي، دون أن أعرف سبب هذا الحقد”.
وأكد هاري: “أنا مغربي وكنبغي بلادي والناس اللي عندهم معايا عداوة الله يسامحهم، والحمد الله أنا بزاف الناس كيبغيوني، وهذا فضل من الله”.
وأشار البطل العالمي إلى أنه تعرض إلى مجموعة من الإشاعات خلال مشواره الرياضي من قبل أشخاص اعتبرهم “أعداء النجاح”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد