الزاكي: المنتخب قاد مباراة غينيا الاستوائية بذكاء

كتب بواسطة على الساعة 12:56 - 13 نوفمبر 2015

50522e80-8118-42d2-bb06-dd01c1a95002
كيفاش

قال الناخب الوطني بادو الزاكي إن المنتخب الوطني لكرة القدم “قاد بذكاء” المقابلة التي جمعته، مساء أمس الخميس (12 نونبر)، في الملعب الكبير في أكادير ضد منتخب غينيا الاستوائية، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
وأضاف الزاكي، في ندوة صحافية عقدها عقب انتهاء هذه المقابلة، أن المنتخب الوطني عرف كيف يحافظ على انتصاره بهدفين، موضحا أنه كان بإمكان عناصر النخبة الوطنية تسجيل أهداف أخرى.
ونوه الزاكي بالمجهود الذي بذله اللاعبون خلال هذه المقابلة رغم الأعطاب التي لحقت عددا من اللاعبين، الشيء الذي دفع إلى المراهنة على عناصر جديدة “لم تخيب الآمال، خاصة في وسط الميدان”.
وأوضح الناخب الوطني أنه مع بداية الشوط الثاني أضيفت إكراهات أخرى للأجواء المخيمة على المقابلة بعد طرد أحد عناصر النخبة الوطنية، مما فرض إعادة ترتيب الأوراق.
وأبرز أن المباراة أظهرت أن عناصر المنتخب الوطني “عرفوا كيف يخوضون المقابلة حتى نهايتها”.
وبخصوص الاستعدادات لخوض مباراة الإياب ضد منتخب غينيا الاستوائية، المقررة في 15 نونبر الجاري، قال بادو الزاكي أنه سيركز على توفير اللياقة البدنية.
واعتبر أن انتصار المنتخب الوطني في مقابلة الذهاب بهدفين لصفر من شأنه أن يمنح اللاعبين دعما معنويا يمكنهم من خوض مقابلة الإياب في ظروف مطبوعة بالتفاؤل، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية ذاهبة إلى مقابلة الإياب من أجل الانتصار وكسب التأهيل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق