قبل مواجهة غينيا الاستوائية.. الزاكي متخوف من الإصابات ولقجع غير مهتم!!

كتب بواسطة على الساعة 16:23 - 11 نوفمبر 2015

badou zaki
عصام أيت علي
ساعات تفصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عن مباراته الحاسمة أمام منتخب غينيا الاستوائية للتأهل إلى دور المجموعات المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، المقرر تنظيمها في روسيا 2018.
الناخب الوطني بادو الزاكي قال، في الندوة الصحافية التي عقدها، أول أمس الاثنين (11 نونبر)، في أكادير، إن المباراة لن تكون سهلة، معتبرا أن منتخب غينيا الاستوائية مصنف حسب لوائح الفيفا أحسن من الفريق الوطني.
وأكد الزاكي أن المنتخب يشهد غيابات وازنة، بسبب تعرضهم للإصابة مع أنديتهم، مشيرا إلى أنه اضطر إلى استدعاء عادل كاروشي، لاعب الرجاء الرياضي، وإبراهيم النقاش، لاعب الوداد الرياضي، في آخر لحظة.
وأوضح الناخب الوطني بأنه يجب احترام منافسه، الذي سيلعب من أجل إحراج الفريق الوطني في مباراة الذهاب، في ملعب أدرار في أكادير.
وفي السياق ذاته، قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الخروج من تصفيات المونديال ليست نهاية العالم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. OMAR

    هذه التصريحات ذكية جدا ، الهدف منها تضليل الفريق الخصم ، الحرب النفسية مهمة جدا ، هنيئا لبادو الزاكي بهذه الخطة ، المنتخب الوطني أفضل بكثير من منتخب غينيا الإستوائية رغم الغيابات ، الفوز سوف يكون كبيرا إن شاء الله .

    إجابة

إضافة تعليق