الجولة 6.. الوداد يتصدر البطولة

كتب بواسطة على الساعة 17:22 - 9 نوفمبر 2015

AIC_3358
كيفاش

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد (8 نونبر)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم منافسات الدورة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق الوداد اللاعب صلاح الدين السعيدي (د54) ورشيد حسني (د80).
وعزز فريق الوداد، الذي حقق فوزه الخامس في الموسم والثاني على التوالي مقابل تعادل واحد، مركزه في الصدارة بمجموع 16 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي الذي تلقى الهزيمة الثانية في الموسم مقابل تعادلين، عند 8 نقاط في المركز السابع رفقة فريق الكوكب المراكشي المنهزم أمام مضيفه الجيش الملكي 0ـ1.
وفي الحسيمة، تفوق فريق الرجاء الرياضي على شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب ميمون العرصي.
وسجل هدفي الرجاء كل من عبد الكبير الوادي (د45) وياسين الصالحي (د76).
وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي من المركز التاسع إلى الخامس بعشر نقاط، إلى جانب شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.
وفاز فريق الفتح الرياضي على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما في الملعب البلدي لبني ملال.
وسجل هدفي فريق الفتح الرياضي كل من محمد فوزير (د23) وهشام العروي (د48)، فيما وقع هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب جواد ياميق (د6).
وارتقى الفتح الرياضي عقب هذا الفوز، وهو الثالث له في الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، إلى المركز الثاني بمجموع 11 نقطة والتحق بفريقي اتحاد طنجة المتعادل مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (1ـ1) وحسنية أكادير الذي تعادل بدوره مع مضيفه نهضة بركان (1ـ1).
أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم والثانية على التوالي مقابل فوزين وتعادل واحد، فتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز التاسع إلى جانب فريقي الجيش الملكي الفائز، أول أمس السبت (7 نونبر)، على ضيفه الكوكب المراكشي (1ـ0).
وفي ملعب فاس الكبير، اكتفى فريق المغرب الفاسي بنتيجة التعادل مع ضيفه النادي القنيطري صفر لمثله.
ورغم عودته بنتيجة التعادل، وهو الثاني له في الموسم مقابل فوز واحد و ثلاث هزائم ، فقد ظل فريق النادي القنيطري في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط، والشيء ذاته بالنسبة للمغرب الفاسي، الذي أضاع ضربة جزاء بواسطة وسام البركة (د79)، فقد ظل قابعا في المركز ما قبل الأخير بمجموع ثلاث نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق