مدرب باريس سان جيرمان: رونالدو همس في أذني!!

كتب بواسطة على الساعة 13:09 - 4 نوفمبر 2015

ronaldo psg
وكالات

رفض المدرب الفرنسي، لوران بلان، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الكشف عن الحوار الذي دار بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء (3 نونبر)، في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تقدم إلى المدير الفني للنادي الباريسي، لوران بلان، بعد انتهاء المباراة مباشرة، وهمس بعض الكلمات في أذنه، بيد أن الدون رونالدو رفض الكشف عنها.
وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بلان بعد انتهاء المباراة، والتي خسرها فريقه بهدف لصفر في ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أكد المدير الفني للنادي الباريسي بأن “رونالدو همس في أذني كلمات إطراء ومجاملة فقط”.
يذكر أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأثار الشكوك بشكل أكبر بعدما عاتبه بيريز رئيس النادي الملكي على تصريحاته الأخيرة لمجلة “كيكر” الألمانية حول إمكانية رحيله عن أسوار مدريد في المستقبل، مطالبا إياه بتوضيح الأمور.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق