سيرو شوفوه.. كأس العالم في المغرب

كتب بواسطة على الساعة 17:50 - 12 نوفمبر 2013

وجدو راسكم.. كأس العالم في المغرب في نونبر المقبل

 

كيفاش

من المنتظر أن يصل كأس العالم إلى المغرب، من 23 إلى 24 نونبر المقبل، في الدار البيضاء تحديدا. وسينظم هذا الحدث من طرف كوكاكولا بشراكة مع الفيفا.

وخلال هذه الجولة، التي تمتد على مسافة 150000 كلم تقريبا، ستجلب كوكاكولا والفيفا كأس العالم في أكبر جولة من نوعها حتى الآن. حدث سيمنح لأكثر من مليون شخص الفرصة ليستضيفوا في مجتمعاتهم أرفع جائزة في عالم كرة القدم.

وفي تصريح لسامية بوشارب، المديرة العامة لكوكاكولا المغرب وإفريقيا الاستوائية، قالت: «هي مناسبة نمنح خلالها الآلاف من المغاربة فرصة ثالثة لمشاهدة الكأس الحقيقية عن قرب. الجميع سوف يحتفل ويستقبل هذا الحدث في أجواء من السعادة وعلى الإيقاعات البرازيلية».

هذا وستشكل جولة كأس العالم لكرة القدم الحدث الأكثر شمولا ومشاركة على الإطلاق، حيث ستتم دعوة المشجعين في جميع أنحاء العالم إلى الحضور قرب الكأس نفسها الذي تقدمه الفيفا إلى الدولة الفائزة ببطولة كأس العالم.

كما ستشمل الرحلة أول جولة في أنحاء أمريكا اللاتينية، مع فعاليات في 39 بلدا في جميع أنحاء المنطقة التي تشكل موطنا للدولة المضيفة، البرازيل. كما ستشمل هذه الجولة 50 بلدا جديدا من البلدان التي لم تحظ قبل ذلك بالفرصة لاستضافة الكأس من قبل.

 

كما صرح جوزيف تريبودي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون التسويق والتجارة في شركة كوكاكولا: “تشارك كوكاكولا شغف المشجعين بكرة القدم حول العالم، ومن خلال شراكتنا مع الفيفا ندعم قوة كرة القدم لتجمع العالم مع بعضه البعض”.

وقد انطلقت الجولة العالمية لكأس العالم لكرة القدم من كوكاكولا في حفل افتتاح رسمي أقيم في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بحضور كل من ميشيل دافيدوفيتش، المدير العام لعلامة كأس العالم فيفا 2014، في كوكاكولا البرازيل، وتييري ويل، مدير التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى خمسة من أبطال كأس العالم البرازيليين من الانتصارات الخمسة التي حققتها البرازيل وهم زاغالو (1958)، وأماريلدو (1962)، وريفيلينو (1970)، وبيبيتو (1994)، وماركوس (2002).

وأوضح جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قائلا: “نحن سعداء للغاية لجلب الرمز الأكثر شهرة في كرة القدم إلى العالم مرة أخرى. وفي حين تبدأ الكثير من البلدان تأمين أماكنهم في كأس العالم لكرة القدم لعام 2014، تتيح لنا هذه الجولة الفرصة لمشاركة شغفنا وحماسنا لهذه اللعبة الجميلة مع المشجعين في جميع أنحاء العالم، الذين يحصلون على الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر لرؤية الكأس عن قرب في بلدانهم. وأود أن أشكر شريكنا على المدى الطويل كوكاكولا لجعل هذا الحلم حقيقة بالنسبة للملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق